-->

وظائف شركه المنصوري للخدمات البترولية لسنة 2024

وظائف شركه المنصوري للخدمات البترولية لسنة 2024
    تعلن شركه المنصوري للخدمات البترولية عبر موقعها الإلكترونى الخاص بها عن وظائف خالية للعمل لدى شركه المنصوري للخدمات البترولية، وحاجتها للعديد من الوظائف المتاحة، والوظائف الشاغرة  لحملة المؤهلات العالية، والمتوسطة والدبلوم وبدون مؤهل للتعيين فى شركه المنصوري للخدمات البترولية ؛ وفقاً للشروط الموضحة أدناه.
    نوضح لكم عبر موقع جوباتيك تفاصيل الوظيفة والشروط والأواق المطلوبة.

    وظائف شركه المنصوري للخدمات البترولية

    شروط العمل

    • على المتقدم أن يكون على دراية تامة بإستخدام الحاسب الألى.
    • مهارات الإتصال والقدرة على العمل ومشاركة الفريق.
    • ان يكون على علم باللغة الإنجليزية.
    • الإلتزام بقوانين العمل وتعليمات الإدارة.
    • موقف محدد من التجنيد.
    • الحصول علي مؤهل يلائم شغل الوظيفة الحالية.
    • أن يكون المتقدم للوظيفة ذو خبرة أو حديث التخرج تم تدريبة.

    الأوراق المطلوبة

    • نسخة حديثة من ال C.V الخاص بك.
    • صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر.
    • صورة من البطاقة الشخصية وتكون سارية غير منتهية.
    • شهادات الخبرة التى تم إكتسابها فى السنوات السابقة.
    • وضوح البيانات الخاصة بك من أرقام التليفون والبريد الإلكترونى والعنوان.
    • صورة من شهادة مؤهلك الدراسي مع كتابة التقديرالخاص بك .
    • صورة من شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها .
    • شهادة إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للمتقدمين من الذكور.
    • الفيش الجنائي الخاص بالمتقدم للوظيفة.

    وظائف المنصورى للبترول

    • مطلوب وظيفة ( فنين).
    • مطلوب وظيفة (ميكانيكا).
    • مطلوب وظيفة ( الاداره).
    • مطلوب وظيفة ( مبيعات).
    • مطلوب وظيفة ( مهندس بترول). 
    • مطلوب وظيفة ( محاسب حديث التخرج). 
    • مطلوب وظيفة ( محاسب خبرة 3 سنوات).  
    • أفراد أمن .
    • موظفيين.
    • استقبال.
    • HR
    • تخصصات أخرى. 

    التفاصيل والتقديم للوظيفة

    يساعدك فريق عمل موقع جوباتيك على حصولك للمواقع الرسمية، والإيميلات الإلكترونية
    التى تقدمها الشركات عند عرض إعلان الوظيفة، لذلك قم بإرسال سيرتك الذاتيه للإتصال بك
    عند الإعلان لوظائف اخرى.
    • الراتب المتوقع : يتم تحديده حسب الخبرة والكفاءة أثناء عمل الإنترفيو.
    • حوافز اضافيه + بدلات.
    • تمنح الشركه حوافز.
    • جهة العمل : شركه المنصوري للخدمات البترولية فى الامارات.
    • قدم سيرتك الذاتية الخاصة بك من هنا  مع كتابة مسمى الوظيفة.
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جوباتيك .
    1. لو سمحت عايزه اقدم فالشركه

      ردحذف
    2. انا ميكانيكي ديذل مولدات 01144826997

      ردحذف
    3. انا ميكانيكي ديذل مولدات 01144826997

      ردحذف
    4. عاوز اقدم في وظيفة operator wire line

      ردحذف
    5. انا عايز اقدم في الشركه ولو سمحت انا سواق
      01066744793

      ردحذف
    6. أنا إسم ابراهيم من دولة الجزائر جنوب الصحراء عروض العمل عندكم بعض عمل في مجال محروقات البترول والغاز مع اجنبيه هو 00772145169

      ردحذف
    7. السلام عليكم انا محمد من الاردن عايش في ابوظبي بشتغل في شركه النشات البتروليه Npcc وبدي اقدم الي شركه المنصوري ممكن طريقه التقديم انا مشرف عمال 00971505738022

      ردحذف
    8. انا رامي من مصر operator
      موبيل 01010594570

      ردحذف
    9. اسمي محمد من لمغرب انا عمل من مع شريكة المرجان من 2012 الى 2019 داخل الحقل و داخل لبحر في مجال سياقة مساعد ميكانيكي 0642876481

      ردحذف
    10. ابقئ ايميل التقديم

      ردحذف
    11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا محمد البدري عبدالباسط خليف
      مصري الجنسيه
      لدي لسين سياره
      وسائق حفار
      وسائق بوكات صغير
      مقيم في أبوظبي المنطقة الغربية

      ردحذف
    12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      انا محمد البدري عبدالباسط خليف
      مصري الجنسيه
      لدي لسين سياره
      وسائق حفار
      وسائق بوكات صغير
      مقيم في أبوظبي المنطقة الغربية
      رقم التواص0508231353

      ردحذف
    13. السلام عليكم..انا هيثم يونس حسن...من كوردستان العراق خريج معهد نفط زاخو...أبحت عن فرصه عمل بشركتكم الكريمة هذا رقمي 07515071134

      ردحذف
    14. باسل سعيد محمد الشيباني
      من اليمن
      حاصل على الشهادة الجامعية بتخصص علوم الأرض والبيئة

      ردحذف
    15. باسل سعيد محمد الشيباني
      من اليمن
      حاصل على الشهادة الجامعية بتخصص علوم رقم الأرض والبيئة رقم التلفون 967773153190

      ردحذف
    16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عبدالله من اليمن عندي خبره في الحفريات باليمن معاء شركة نابرس رستبوت وفلورمان ومساعد مكنيك اريد اشتغل معكم لو تكرمتو عامل في الاسبيكشن عندي خلفيه في هذا المجال رقم جوالي +966 50 229 3899

      ردحذف