-->

وظائف شركة بسكو مصر للجنسين برواتب 7500 شهرياً لسنة 2024

وظائف شركة بسكو مصر للجنسين برواتب 7500 شهرياً لسنة 2024
    تعلن شركة بسكو مصر عبر موقعها الإلكترونى الخاص بها عن بدأ قبول طلبات التعيين للعمل لدى شركة بسكو مصر، وحاجتها للعديد من الوظائف المتاحة لحملة المؤهلات العالية، والمتوسطة والدبلوم وبدون مؤهل للتعيين فى شركة بسكو مصر لسنة 2024م؛ وفقاً للشروط الموضحة أدناه.
    نوضح لكم عبر موقع جوباتيك تفاصيل الوظيفة والشروط والأواق المطلوبة.

    وظائف شركة بسكو مصر - موقع جوباتيك

    شروط العمل فى شركة بسكو مصر

    • مؤهلات متوسطه وعليا.
    • لا يزيد السن عن 32 سنة.
    • مهارات الإتصال والقدرة على العمل ومشاركة الفريق.
    • ان يكون على علم باللغة الإنجليزية.
    • الإلتزام بقوانين العمل وتعليمات الإدارة.
    • موقف محدد من التجنيد.
    • الحصول علي مؤهل يلائم شغل الوظيفة الحالية.
    • أن يكون المتقدم للوظيفة ذو خبرة أو حديث التخرج تم تدريبة.

    الأوراق المطلوبة لدى شركة بسكو مصر

    • نسخة حديثة من ال C.V الخاص بك.
    • صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر.
    • صوة من البطاقة الشخصية وتكون سارية غير منتهية.
    • شهادات الخبرة التى تم إكتسابها فى السنوات السابقة.
    • وضوح البيانات الخاصة بك من أرقام التليفون والبريد الإلكترونى والعنوان.
    • صورة من شهادة مؤهلك الدراسي مع كتابة التقديرالخاص بك .
    • صورة من شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها .
    • شهادة إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للمتقدمين من الذكور.
    • الفيش الجنائي الخاص بالمتقدم للوظيفة.
    • A recent copy of your C.V
    • Copy of birth certificate by computer
    • Medical examination form of health insurance
    • A sound from the ID card and valid not expired
    • Experience certificates gained in previous years
    • clarity your data from phone numbers, e-mail address
    • Copy of your student qualification certificate
    • Copy of the certificate of secondary education or equivalent
    • Certificate of completion of military service
    • Criminal code of the applicant

    الوظائف الموجودة الآن لدى شركة بسكو مصر

    • وظائف فى المبيعات والتوزيع.
    • العمل مع سياره بالسائق.
    • أفراد امن.
    • مندوب مبيعات. 
    • HR
    • محاسبين.
    • كول سنتر.
    • فنيين.
    • مهندسين جودة.
    • موظفين استقبال.
    • تخصصات أخرى.

    التفاصيل والتقديم لوظائف شركة بسكو مصر

    يساعدك فريق عمل موقع جوباتيك على حصولك للمواقع الرسمية، والإيميلات الإلكترونية 
    التى تقدمها الشركات عند عرض إعلان الوظيفة، لذلك قم بإرسال سيرتك الذاتيه للإتصال بك 
    عند الإعلان لوظائف اخرى. 
    • الراتب المتوقع : 6300 إلى 7500 شهرياً.
    • تقدم الشركه سكن للمغتربين.
    • جهة العمل الخاصة : شركة بسكو مصر.
    • للإستعلام : 01270214013
    • قدم سيرتك الذاتية الخاصة بك من هنا مع كتابة أسم الوظيفة.
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جوباتيك .
    1. ممكن اعرف القسم الفارغ
      والعنوان

      ردحذف
    2. انا مدير توزيع وحركه خبره فى ٣شركات ادويه حاصل على بكالوريوس ودبلومات فى اعداد القاده والتخطيط الاستراتيجى واداره الازمات والتعامل مع المهارات المختلفه للاشخاص وتليفونى ٠١٠١٣٠٣٣٥٤٤وارغب فى الانضمام لكم

      ردحذف
    3. انا مدير توزيع وحركه خبره فى ٣شركات ادويه حاصل على بكالوريوس ودبلومات فى اعداد القاده والتخطيط الاستراتيجى واداره الازمات والتعامل مع المهارات المختلفه للاشخاص وتليفونى ٠١٠١٣٠٣٣٥٤٤وارغب فى الانضمام لكم

      ردحذف
    4. حضرتك انا كنت بشتغل معاكم في شركه بسكو مصر ولديا خبره جيده في العمل من خلال المصنع كنت اعمل مشغل ماكينات وصلاحيات ورص علي خطوط الداتو وتعبئه وكنت اعمل ايضا علي صرف اذونات خامات من المخازن للقسم من بوبينات وكرتون وخلافه ورقم ملفي القديم 201 والرقم الجديد 70755 ويمكنكم النظر لملفي الشخصي عندكم في الشركه والسؤال عني فاانا في حاجه لرجوعي لعملي من جديد واؤكد لكم انني سأعمل بنفس المهاره والجديه في العمل كما كنت في السابق وتفضلو بقبول فائق الاحترام وارجو من سيادتكم تبليغي بالرد اي ان كان ردكم عليا

      ردحذف
    5. انا سلمي
      معايا دبلوم سنتين نظم ومعلومات اداريه
      ممكن اعرف الوظائف الاخري الفاضيه ايه هي

      ردحذف
    6. انجي مهندسه زراعيه خبره بالمبيعات لاتقل عن ٧ سنوات

      ردحذف
    7. امنية بباكلوريوس خدمة اجتماعية اريد ان اعمل معكم لم اعمل في وظيفة من قبل

      ردحذف
    8. انا معى كل ده ماعدا اتمام الخدمه العسكرية
      هل يوجد عمل لي معكم ؟؟

      ردحذف
    9. انا معايت موهل اعداديه ومعايا جميع الاوراق المطلوبه

      ردحذف
    10. انا احمد سعيد
      سائق
      رخصة درجة تالتة
      وكنت اعمل سائق باللموزين بالسياحة
      ومعي كل الأوراق المطلوبة

      ردحذف
    11. إيهاب حسن عبد المعطي
      سأيق درجة أولى
      خبرة١٢سنه فى شركات الأغذية
      لسن 35سنه
      موبيل/01018017500

      ردحذف
    12. محمد عرفه دبلوم صنايع قسم كهرباء السن 28 الخبره في مجالات كثيره جدا ومنهم التسويق والمبيعات وكنت اعمل في شركات علي خطوط انتاج

      ردحذف
    13. محمد عرفه دبلوم صنايع قسم كهرباء السن 28 الخبره في مجالات كثيره جدا ومنهم التسويق والمبيعات وكنت اعمل في شركات علي خطوط انتاج

      ردحذف
    14. شغلوني اي حاجة بالله عليكم انا كنت شغال في كورونا

      ردحذف
    15. محمد كمال 32 بكالوريوس تجاره جامعه القاهرة بتقدير جديد ارغب فى العمل فى شركه عريقه مثل بسكو مصر فى الحسابات او فنى انتاج المهم انى التحق بفريق العمل

      ردحذف
    16. طالب متفرغ بأكاديمية طيبة..
      السن 22سنة.
      اشتغلت كاشير فى اماكن كثيرة.
      هل يوجد عمل لى...

      ردحذف
    17. انا اسمي ابوبكر سامي عيز اشتغل معي دبلون

      ردحذف
    18. سائق درجة ثالثة كنت اعمل بالتوزيع والمبيعات لدي سلسلة كافيهات مؤهل اعدادية وراسب ثانوي لظروف خاصة السن 41
      اجيد اللغة الانجليزية حسن السير والسلوك والاوراق المطلوبة موجودة... ارجوا الرد وشكرا

      ردحذف
    19. السلام عليكم
      انا حديثه التخرج من قسم اداره جوده وعلوم اغذيه في جامعه زراعه عين شمس.. 22 سنه بعت الcv علي الميل اي المطلوب مني لكي اتقبل ؟!

      ردحذف
    20. يوجد وظيفه للسيدات فوق الاربعين مؤهل متوسط

      ردحذف