-->

وظائف مضيفات برواتب مميزة بالخطوط الجوية القطرية لسنة 2024

وظائف مضيفات برواتب مميزة بالخطوط الجوية القطرية لسنة 2024
    تعلن الخطوط الجويه القطريه عبر موقعها الإلكترونى الخاص بها عن بدأ قبول طلبات التعيين للعمل لدى الخطوط الجويه القطريه، وحاجتها للعديد من الوظائف المتاحة لحملة المؤهلات العالية، والمتوسطة والدبلوم وبدون مؤهل للعمل لدى الخطوط الجويه القطريه لسنة 2024م؛ وفقاً للشروط الموضحة أدناه.

    نوضح لكم عبر موقع جوباتيك تفاصيل الوظيفة والشروط والأواق المطلوبة .

    وظائف الخطوط الجوية القطرية - موقع جوباتيك

    الشروط المرغوب بها للعمل فى الخطوط الجويه القطرية

    • التحلى بالصبر قدر المستطاع والقدرة على تحمل الضغوطات أثناء الرحلة.
    • تحدث الإنجليزية بطلاقة للتعامل مع الجنسيات من مختلف دول العالم.
    • لا يقل الطول عن 167سم للذكور، و156سم للإناث مع تناسق الوزن.
    • حسنة المظهر واللباقة فى الكلام.
    • يفضل الأعزب نظراً لطبيعة عمل المضيف فيتوجب علية الحضور فى أى وقت.
    • يفضل تعلم السباحة بشكل جيد وإحترافية.
    • إمتلاك دورات على الطائرات العامة فى شركة الطيران.
    • إمتلاك دورة الإسعافات الأولية لحسن التصرف مع حالات الطوارىء.
    • دورة أمن الطائرة وركابها وإدارة علاقات العملاء. 
    • المعرفة التامة بإستخدام تقنيات الحاسوب.
    • علم باللغة الإنجليزية بنسبة 70%.
    • التخرج من كليات الطيران أو كليات سياحة وفنادق.

    مميزات يجب أن تتوافر فى مضيف الطيران

    • تكرس معظم وقت للعمل والسفر كلما تطلب الأمر.
    • تفهم مزاجيات المسافرين، والتحلى بالصبر.
    • الاهتمام بسلامه الركاب.
    • حسن المظهر العام.
    • المرونه الكافيه فى مساعده جميع الركاب، وتوفير وسائل الراحه لهم.
    • الاهتمام بالنظافه والاناقه، والتحلى بالابتسامه المشرقه.
    • ممارسه اللغات الأجنبيه بشكل كافى، وخاصه الإنجليزيه.

    الأوراق المطلوبة لدى الخطوط الجويه القطرية

    • شهادة التخرج من كليات الطيران أو كليات سياحة وفنادق (أصلية).
    • شهاده الدورات المعتمدة السابق ذكرها.
    • نسخة حديثة من ال C.V الخاص بك.
    • صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر.
    • إستمارة فحص طبى من التأمين الصحى.
    • صوة من البطاقة الشخصية وتكون سارية غير منتهية.
    • شهادات الخبرة التى تم إكتسابها فى السنوات السابقة.
    • وضوح البيانات الخاصة بك من أرقام التليفون والبريد الإلكترونى والعنوان.
    • صورة من شهادة مؤهلك الدراسي مع كتابة التقديرالخاص بك .
    • صورة من شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها .
    • شهادة إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للمتقدمين من الذكور.
    • الفيش الجنائي الخاص بالمتقدم للوظيفة.
    قد يهمك ايضا :

    العوائد التى تمنحها الخطوط الجويه القطرية

    • رواتب شهرية مميزه جدا تحدد حسب الخبرة والكفاءة المهنية فى مهام الضيافة.
    • ترقى لأعلى المناصب للموظف الكفء.
    • عقد عمل لمدة سنتين قابلا للتجديد بعد انتهاء المدة.
    • اجازات شهرية للمغتربين من دول أخرى مدفوعة الأجر.
    • الإستقرار والأمان الوظيفى.
    • بدل سكن.
    • بدل مواصلات.
    • تأمين على الحياة .
    • رعاية طبية وإجتماعية. 
    • حوافز.

    وظائف مضيفات 2023

    شروط التوظيف :

    وظائف الخطوط الجويه القطرية

    • مضيفات.
    • طاقم كبينة .
    • مهندسين طيران .
    • مضيفات أرضى. 
    • أفراد امن.
    • مضيفات " محجبات "
    • خدمة عملاء.
    • اداريين.
    • محاسبين.
    • موظفى استقبال.
    • مضيفات ارضى .
    • وظائف مضيفات بدون خبره " يشترط حسن المظهر "
    • تخصصات أخرى.

    وظائف مضيفات طيران بدون خبرة 

    • تطلب أيضا الخطوط الجوية مضيفات بدون خبرة ولكن يشترط حسن المظهر والهيئة.

    للتقديم لوظائف الخطوط الجويه القطرية

    • قم بإرسال بياناتك الشخصية الخاصة بك من هنا مع كتابة أسم الوظيفة .
    • الايميل : /www.qatarairways.com
    • التليفون : 0222652629 - 0222652630
    • فاكس : 0222690137 
    • الخط الساخن : 19950
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جوباتيك .
    1. اتمنى ان اعمل في الطيران واكون مضيفة طيران ولله اتمنهااااااا

      ردحذف
    2. انا مضيفة طيران يمنية من مواليد الكويت اعيش في اثيوبيا اشتغلت في طيران الVIP وكبار الشخصيات وفي طائرات شركات النفط حسنة المظهر متفوقة في الدراسة وفي الضيافة لدي العديد من شهادات الشكر والتقدير على عملي رقم الهاتف +251985466122

      ردحذف
    3. انا فلسطينيه وخروجه دبلوم فندقي واتمني العمل كمضيفة طيران حسنه المظهر واتحلي باللباقة

      ردحذف
    4. واش من الدرور أن تكون عازبة

      ردحذف
    5. هل تقبلون مضيفات بالحجاب

      ردحذف
    6. اتمنى ان اشتغل في هدا المجال لانه يجعلك تتعايش مع مختلف الجنسيات بس مشكلتي ضعبفةف اللغة الانجلزية مريم من مغرب 212617687780

      ردحذف
    7. اريد ان التحق بوظيفة مضيفه

      ردحذف
    8. انا مؤهلي حاسب الي وفندقه فوق متوسط وخبره بمجال السياحه لاكثر من 10 سنوات وعمري 32 سنه ولغتي الانجليزيه جيده جدا ونفسي اشتغل بمجال المضيفات االجويه

      ردحذف
    9. انا معهد فوق متوسط بتقدير جيد جدا اشتغلت خدمه عملاء ١٠سنين وامن بفندق ومضيف بمطعم فندق اعرف اتعامل جدا مع الناس علي حسب شخصيتهم وثقافتهم بحيث يكون الفرد راضي ومبسوط بس الانجليزي عندي مش اوي مقبول وبعرف اتعامل

      ردحذف
    10. سمر العمر21 سنة رقم 55541308

      ردحذف
    11. أنا من المغرب لدي ديبلوم مضيفة طيران أدرس سنة أولى بكالوريا طولي 1.65 ،حسنة المظهر، لبقه في المعاملة ، مستوى متوسط إنجليزية وفرنسية وأنا في إطار تنمية اللغتين، أحب سفر وتعرف على مختلف الجنسيات، وأحترم وقت العمل ومتاحه في جميع ضروف وفي أي وقت ،عزباء، أحب لعمل في مجموعات وأنا جد إجتماعية، والإبستامة لاتفارق وجهي بشوشة طوال الوقت.
      أريد لإشتغال كمضيفة طيران في الخطوط الجويه القطريه.
      هذا رقمي 212693861569+

      ردحذف
    12. أنا خريجه ديبلوم (مضيفة طيران ) سنة 2019 واريد ان اعمل في هذا المجال منذ زمن لكي أتعلم الكثير من اللغة من الأشخاص الأجانب والتعامل الراقي و المزيد من الأدب و الاحترام ... و اود ان أشكر شركتكم و سأكون ممتنًا لو تفضلتم بإرسال كتيب لي .. و أرجو الرد منكم
      زينب من المغرب
      Zinebhafidi64@glail.com

      ردحذف
    13. هل هناك حد أقصى السن وشكرا

      ردحذف
    14. Mohammed Adel
      طاقم كابينة

      ردحذف
    15. من مواليد ٢٠٢٠ مغربية الاصل دراستي شهادة بكالوريا تفوق واللغة العربية والفرنسية واللغة الإنجليزية أتمنى ان أحضي بالقبول في مجال مضيفة الطيران ولله التوفيق لي ولغيري

      ردحذف
    16. أنا صبرينة مظيفة طيران أريد أشتغل مظيفة طيران عندي اللغة الانجليزية وشهادة طيران السلامة والإنقاذ

      ردحذف
    17. هناك الكثير من المحجبات تريدن الالتحاق بهذه الشركة كمضيفة طيران هل من امل للقبول الرجاء حل هذه المشكلة

      ردحذف
    18. انا عمري 19 سنه
      و وزني 53
      وطول 163

      ردحذف
    19. شيماء.من مصر وانشاء الله ساكون مضيفه طيران متميزه.01003081854.01222617779

      ردحذف
    20. اشتي اقدم لوظيفه ولكن لا اعلم كيف الحصول ع الوصول اليكم

      ردحذف
    21. انا اسمي فيروز من الجزائر عمري 20 سنة طالبة جامعية تخصص لغة فرنسية سنة ثانية مع العلم انني أتقن اللغة الإنجليزية و الإسبانية والإيطالية طولي 1.70م أجيد السباحة لأنها من هواياتي ولاعبة كرة سلة أتمتع بلياقة بدنية جيدة أريد أن اصبح مضيفة طيران كيف يمكنني ذلك

      ردحذف
    22. كيف يتم التسجيل و ما هو الرابط

      ردحذف
    23. انا خبره بشركه امازون لمده عامين و كيف يمكنني ان ارسل السيره الذاتيه كي اعمل بوظيفه المضيفه ؟؟

      ردحذف
    24. مرحبا انا زينب من الاردن ارغب بالتقديم الوظيفه عمري ٣٤ وطولي ١٦٠ووزن ٥٤

      ردحذف
    25. أنا من الجزائر تتوفر في كل الشروط
      أستاذة لغة إنجليزية
      العمر 24سنة
      لياقة بدنية و جسم متناسق
      شهادة في الإسعافات الأولية + الإعلام الآلي
      بشاشة و ليس لدي اي مشكل في التعامل مع الآخرين
      أحلم أن أكون مضيفة طيران

      ردحذف