-->

وظائف للجنسين فى فندق موفنبيك فى الكويت لسنة 2024

وظائف للجنسين فى فندق موفنبيك فى الكويت لسنة 2024
    أعلن فندق موفنبيك فى الكويت عبر موقعه الإلكترونى الخاص بها عن بدأ قبول طلبات التعيين للعمل لدى فندق موفنبيك فى الكويت، وحاجته للعديد من الوظائف المتاحة لحملة المؤهلات العالية، والمتوسطة والدبلوم وبدون مؤهل للعمل فى فندق موفنبيك فى الكويت لسنة 2024م؛ وفقاً للشروط الموضحة أدناه.
    نوضح لكم عبرموقع جوباتيك تفاصيل الوظيفة والشروط والأواق المطلوبة .

    وظائف فندق موفنبيك فى الكويت

    الشروط المرغوب بها للعمل فى فندق موفنبيك فى الكويت

    • أن يتمتع موظفى الإستقبال باللباقة وحسن المظهر لأنه يمثل واجهة الشركة أمام العملاء.
    • تحدث الإنجليزية بطلاقة للتعامل مع عملاء من مختلف الجنسيات.
    • على الإداريين تنفيذ التخطيط بكفاءة.
    • مهارات الإتصال والقدرة على كسب العميل .
    • إستخدام الحاسب الالى بشكل سليم .
    • الإلتزام بقوانين العمل وتعليمات الإدارة.
    • الحصول علي مؤهل يلائم شغل الوظيفة الحالية.
    • أن يكون المتقدم للوظيفة ذو خبرة أو حديث التخرج تم تدريبة .

    الأوراق المطلوبة لدى فندق موفنبيك فى الكويت

    • صوة من البطاقة الشخصية وتكون سارية غير منتهية. 
    • إستمارة فحص طبى من التأمين الصحى.
    • نسخة حديثة من ال C.V الخاص بك .
    • صورة من شهادة الميلاد بالكمبيوتر.
    • شهادات الخبرة التى تم إكتسابها فى السنوات السابقة.
    • وضوح البيانات الخاصة بك من أرقام التليفون والبريد الإلكترونى والعنوان.
    • صورة من شهادة مؤهلك الدراسي مع كتابة التقديرالخاص بك .
    • صورة من شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها .
    • شهادة إتمام الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها بالنسبة للمتقدمين من الذكور.
    • الفيش الجنائي الخاص بالمتقدم للوظيفة.

    العوائد التى يمنحها فندق موفنبيك فى الكويت

    • رواتب شهرية مميزه جدا تحدد حسب الخبرة والكفاءة المهنية.
    • ترقى لأعلى المناصب للموظف المبتكر والمبدع.
    • عقد عمل لمدة سنتين قابلا للتجديد.
    • اجازة سنوية للمغتربين مدفوعة الأجر.
    • الإستقرار والأمان الوظيفى.
    • بدل سكن .
    • بدل مواصلات .
    • تأمين على الحياة .
    • رعاية طبية وإجتماعية .
    • منح حوافز اضافيه.

    وظائف فندق موفنبيك فى الكويت

    • موظفين إستقبال.
    • موارد بشرية.
    • عمال نظافة.
    • إداريين .
    • هاوس كيبنج.
    • محاسبين.
    • موظفين استقبال.
    • أفراد امن.
    • سيلز.
    • HR
    • تخصصات أخرى.

    للتقديم لوظائف فندق موفنبيك فى الكويت

    • قم بإرسال بياناتك الشخصية الخاصة بك من هنا مع كتابة أسم الوظيفة .
    mohamed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جوباتيك .
    1. انا بسام من مصر كنت اعمل في فنادق الغردقه والجونه

      ردحذف
    2. انا محمود احمد كنت شغال في فندق هوليداي في مصر عامل نظافة ترتيب غرف وحاليا بالكويت
      العمر 26
      اقامه قابله للتحويل
      المؤهل متوسط دبلوم تجاره
      اللغات عربي وانجليزي
      رقم تلفون 51160312
      رقم واتسب 51148958
      وجزاكم الله كل خير

      ردحذف
    3. احمد سيد كونت شغال موڤنبيك العقبة،في الاردن وموڤنبيك شرم الشيخ والهلتون في العقبة
      بوظيفة استيوارد. عامل نظافة
      ده رقمي ٠٠٢٠١٠٢٦١٢٩٣٩٥
      السن ٢٩

      ردحذف
    4. السلام عليكم
      انا اسمي صابر
      كنت اعمل حلوانى ببعض الفنادق بمصر وحاليا متوجد بالكويت
      وده رقم الوتس
      00201062272671

      ردحذف
    5. اساامه محمد عثمان
      خريج سياحة وفنادق
      قسم إرشاد سياحي
      أجيد اللغة الانجليزية

      ردحذف
    6. السلام عليكم
      الاسم:محمود ابراهيم السيد يوسف
      ليسانس لغات وترجمه
      اجيد الايطاليه والانجليزيه
      فون.00201093430974
      لدى خبره بالاستقبال

      ردحذف
    7. انا عادل من الإسكندرية اعمل لدي فندق موفنبيك السعودية . هواس اسكيبا.. ارجو الرد في أقرب فرصة.. 00201224530628

      ردحذف
    8. محمد ناشي كنت أعمل في شرم الشيخ مساعد شيف جارد مانجيه وحاليا انا ف الكويت اعمل في شركه أمن عقد حكومي وشكرا لحضرتكم

      ردحذف
    9. السلام عليكم كنت أعمل فى فمصر فالنتجعات السياحيه فى الهاوي كيبنج واريد العمل فى موفنبيك الكويت وانا حاليا بالكويت

      ردحذف
    10. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا خبر ١٥سنه فى فنادق شرم الشيخ والغردقة ولان اعمل فى فندق الكويت كونتيننتال وبحث عن عمل جديد

      ردحذف
    11. السلام عليكم .امير البشير . كنت اعمل بسلسة فنادق روتانا .السودان والبحرين .وفندق كورنثيا.الان بالسعودية

      ردحذف
    12. حنان الجزائري
      00213660526473
      ادارية

      ردحذف
    13. محمد سليم مصرى مقيم بالكويت شؤن إدارية ولكم جزيل الشكر هاتف 51185918

      ردحذف
    14. السلام عليكم انا فلسطينيه أعيش بمصر ٤٠سنه خريجه دبلوم فندقية عملت بلبنان في مجال المطبخ والمطعم للتواصل معي aboomar8830@yahoo.com

      ردحذف
    15. Iam Eslam Hassan Farag
      Iam from Egypt ..l live in Alex
      Iam graduated from faculty of commerce
      Email:eslamhassan99t@gmail.com
      Mobile: 01011775454

      ردحذف
    16. محمود عمل استقبال كونت بعمل في فندق سميراميس بمصر

      ردحذف
    17. مروه محمد من مصر
      خبره في فندق فور سيزون هاوس كبينج

      ردحذف
    18. السلام عليكم انامحمودمن مصر عملت في فنادق هوليداي ان وسيرينتي مكادي وجراند روتانا في قسم المغسله وفاليه ي ونيفورم لمدة10سنوات

      ردحذف
    19. السلام عليكم انا مهند من البحيره كونت اعمل
      فى رادسيوان بلو فى الاسكندريه شيف تانى سنتبن و كونت فى مكادى الغردقه شيف اول سنه و فى موفنبيك شيف اول الان

      ردحذف
    20. الاسم...مصطفى محمود حسن احمد
      تاريخ الميلاد....٢٤/٩/١٩٩١
      الحالة...متزوج
      الرخصه...خاصه
      القياده..اوتماتيك وعادى
      الاقامه...ماده١٨ قابله للتحويل
      التواجد فى الكويت...٧سنوات
      تلفون...٥٥٥٧٨٩٦١
      الاعمال فى الكويت
      ١.. مندوب توصيل فى شركة دلفرى
      ٢.. مندوب مشتريات فى شركة مقولات
      ٣...مسئول صيانه سيارات فى شركة دلفرى @@@@ارغب في العمل لديكم وشكرا جزيلا لكم

      ردحذف
    21. السلام عليكم انا بدران من مصر اعمل مشرف مغسله ومكوجي ممتاز وفني دراي كلين اعمل في فندق السلام كونكورد شرم الشيخ خبره 14سنه وحتي الان رقمي 01119124672ولا امانع في العمل مكوجي رغم اني مشرف الان وشكرا

      ردحذف
    22. انا محمود من مصر اعمل هاوس كيبنج بابلك في فندق انتر كونتينتال سيتي ستارز القاهرة وخبرة سنه ونص 01120076614 وارغب في العمل لديكم شكراً

      ردحذف
    23. انا
      احمد محمد ابراهيم حسن
      مشرف اول ستيوارد بفندق تريومف القاهرة وخبرة 10 سنين في هذا المجال وارغب في العمل بالخارج 01144372351

      ردحذف
    24. انا خريج كليه اداب وتربيه با التقدير العام امتياز وفي الكويت حاليا رقم الوتس69614467

      ردحذف
    25. السلام عليكم
      الاسم مؤمن محمد
      بكالوريوس تجاره
      وعندي خبره
      01271573282
      بعرف انجليزا كويس

      ردحذف
    26. محمد فؤاد سوبر فايزر استيوارد خبرة خمس سنوات اعمل فى فندق موفنبيك العقبه بالاردن ومازلت على راس العمل لدى رغبه فى النقل ولانضمام الى موفنبيك الكويت لدى شهادتين ذهبيه من شركة جونسون دايفرسى للمواد الكيماويه الخاصه بالنظافه

      ردحذف
    27. اعمل فى مجال السياحه من 2007 فى فندق موفنبيك طابا وعملت فى شركه ترافكو للسياحه مرشد سياحى ممثلا عن شركه تومسون وفيرست اتشويس الإنجليزية وعملت فى فندق بست وسترن الكويت وليدر بلازا الكويت

      ردحذف
    28. نور عمر خبرة فى مجال الاستقبال عندى شهادة خبرة من موفنبيك طابا مقيم فى الكويت إقامة قابله للتحويل 55429198

      ردحذف
    29. اية محمود عايشه في الكويت
      حاصله علي معهد حاسب الي و سكرتاريه
      بدي اشتغل ادريه في الفندق.
      التوصل علي الواتس ٥٠٤٩٣٠٥٦

      ردحذف
    30. هبه عبده النادرى
      ليسانس اداب قسم صحافه دفعة ٢٠٠٤
      عايزه اشتغل اداريه فى الفندق
      ٠١٢٠٦٤٦١٨٨٥

      ردحذف
    31. علام عبدالرؤوف انا كنت شغال فى شرم فى قسم النشاط الرياضى الشاطر وحمام سباحه ولدى خبره كبيره فى هذا المجال

      ردحذف
    32. علام عبدالرؤوف موجودفى الكويت خبرة فى مجال النشاط الرياضى حاصل على دبلوم معى شهادات خبره من فنادق شرم 65175031

      ردحذف
    33. بدى اشتغل عامله نظافه

      ردحذف
    34. بدى اشتغل عامله نظافه انا من مصر ٠١٠١٤٢٤٦٧١٣ وشكرا

      ردحذف
    35. السلام عليكم
      انا حنان محمد من مصر بدي اشتغل عامله نظافه او استيوارد ليس لدي شهاده خبره ولكن اشتغلت في نفس المجال ارجو الرد

      ردحذف
    36. أمل محمد عبد الغني

      ردحذف
    37. انا مضيف مطاعم فى السياحه والفنادق

      ردحذف
    38. السلام عليكم انامحمداشرف كنت شغال بفندق بيراميزا كيرو وشركه الريجينا للاداره والمنشئات السياحيه ديسكو خليجى ومركب القصر وشرم الشيخ ديسكو خليجى فى وظيفه الاشراف الداخلى هوس كيبينج ببلك اريا وخبره 3 سنوات من الدسكو و3سنوات من فندق بيراميزاموبايل01060313161وتس01060313161وشكرا لتعونكم معانا

      ردحذف
    39. محمد رجب من مصر خبرة في مجال الدهانات والديكور الخشبية معلم دهانات استرجي 01061893858دبلوم صناعة قسم كهرباء

      ردحذف
    40. انا اسماء من مصر اعمل سوبر فايزر خبره ٧ سنين وبعمل تصميمات كتيييير جدا بالورد والبشاكير والفوط وللعرائس ٠١١١٩٥١٦١٢٨

      ردحذف
    41. هوس كيبنج خبرة 10 سنوات

      ردحذف
    42. أنا محمد من مصر أعمل في قسم الهاوس كيبنج وخريج كلية سياحة وفنادق

      ردحذف
    43. سامح اميل من مصر خياط لدى الفنادق وكنت مقيم فى الكويت وكنت اعمل لدى شركة لتصنيع الينوفورم واجيد الخياطه الخاصه بالينوفورم خبرته فى مجالى 22سنه وكنت تصنع ينوفوم الموفامبيك الكويت واتس اب 01222712052 002

      ردحذف
    44. مساء الخير ممكن رقم موبيل للاستعلام عن وظيفه موظفه استقبال

      ردحذف
    45. موظف استقبال اتحدث الانجليزيه والروسيه اعمل بشرم الشيخ خبره سنتين في الاستقبال 00201009706698 whatsapp

      ردحذف
    46. موظف استقبال اتحدث الانجليزيه والروسيه اعمل بشرم الشيخ خبره سنتين في الاستقبال 00201009706698 whatsapp

      ردحذف
    47. هاوس كيبنج بفندق تولان الرياض
      وبفنادق شرم الشيخ فندق نعمه باى
      و جراند ازور

      ردحذف
    48. انا هبه مضافه ٢٦ سنه

      ردحذف
    49. ايمان محمد
      إرشاد سياحي

      ردحذف
    50. انا محمود من مصر لدي خبره 6سنوات في وظيفة الهوس كيبنج في فنادق 5نجوم في الغردقة أريد العمل في فنادق خارج مصر رقم التلفون 00201152737152

      ردحذف
    51. محمود سيد
      مشرف استيورد سوبر فيزر استيورد فى مجال الفنادق اعمل في مصر ولدى شهادات خبره بسنوات العمل وعندى الرغبة في العمل بالخاج الرجو الرد على 01287298085

      ردحذف
    52. محمود سيد
      مشرف استيورد سوبر فيزر استيورد فى مجال الفنادق اعمل في مصر ولدى شهادات خبره بسنوات العمل وعندى الرغبة في العمل بالخاج الرجو الرد على 01287298085

      ردحذف
    53. محمود سيد
      مشرف استيورد سوبر فيزر استيورد فى مجال الفنادق اعمل في مصر ولدى شهادات خبره بسنوات العمل وعندى الرغبة في العمل بالخاج الرجو الرد على 01287298085

      ردحذف
    54. محمود سيد
      مشرف استيورد سوبر فيزر استيورد فى مجال الفنادق اعمل في مصر ولدى شهادات خبره بسنوات العمل وعندى الرغبة في العمل بالخاج الرجو الرد على 01287298085

      ردحذف
    55. محمد الزعبي من الاردن
      هاوس كيبنغ شهادة خبرة
      حاصل على شهادة الثانوية العامة
      العمر ٢٠
      الرقم 0776158585

      ردحذف